Fallen Earth icon

Fallen Earth

لعبة متعددة اللاعبين في عالم مدمر

rate
0

4.2k

Rate this App

Fallen Earth هي لعبة متعددة اللاعبين من ألعاب اللعب بالإدوار والتي تجري أحداثها في عام 2156، في عالم تعرض للتدمير كليا بسبب حرب نووية، حيث تنطلق المغامرة على واحدة من الأماكن القليلة التي لازالت مأهولة على الأرض: الغراند كانيون، وهي منطقة خطيرة حيث سيكون عليك أن تقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة.

أول مايميز لعبة Fallen Earth والتي ستثير إنتباهك هي مرحلة خلق أبطالك الرئيسيين، والتي على الرغم من إتاحتها للعديد من الإمكانيات لتخصيص أبطالك كما تود، إلا أنك لن تجد أي معلومات تتعلق بصنف بطلك المختار. وهذا يرجع لأن اللعبة لاتتوفر على أية أصناف. وبدلا من ذلك، فإن Fallen Earth تستخدم أسلوب قتال يقوم أساسا على المهارات والتي تسمح لك بتخصيص بطلك، دون مشاكل.

هذه الحرية في خلق الشخصيات، والقدرة على تطويرها، تشكل جوهر ماتمنحك إياه لعبة Fallen Earth: عالم مفتوح يمكنك من فعل أي شيء ترغب فيه للبقاء على قيد الحياة، بما في ذلك نهب المخيمات النهب وجمع السلع، أو صناعة أشياء مختلفة، وحتى الهجوم على لاعبين آخرين، والمتاجرة مع شخصيات أخرى، أو التحدث مع باقي السكان و المشاركة في أي من الأحداث الحيوية التي تجري من حولك.

يتميز نظام القتال على هذه اللعبة بدينامية كبيرة. وعلى الرغم من كون Fallen Earth تنتمي إلى ألعاب اللعب بالأدوار، فإنها تمنحك طريقة لعب تجمع في آن واحد بين البساطة والتسلية. ونتيجة لذلك، بطلك الخاص قد لايتمكن من البقاء على قيد الحياة إذا رميت به مباشرة وبسرعة إلى ساحة القتال، دون أن تتخذ الاحتياطات اللازمة مثل أن تقوم بتجهيزن جيدا، وإذا أمكن، أن لا يخرج إلا بمعية أفراد من عشيرته.

هكذا تبقى Fallen Earth لعبة MMORPG مثيرة للاهتمام حقا، وعلى الخصوص بالنسبة لمحبي ألعاب شهيرة من قبيل Fallout، هذا بالإضافة إلى عناصر أخرى من اللعبة، قد تذكرك كثيرا باللعبة المذكورة.
Uptodown X